الجمعة، 8 ديسمبر 2017

الان عقد المؤتمر الصحفي وزيدان يصرح وهنا اخبار نارية للتفاصيل من هنا


‏المدرب زين الدين زيدان يتحدّث في المؤتمر الصحفي الذي يسبِق مباراة الغد ضد إشبيلية || بالنسبة لي #كريستيانو_رونالدو #أفضل_لاعب_في_تاريخ_كرة_القدم، لم يسبق لأي لاعب أن حقق ما حققه. 
‏⁦‪
‏زين الدين زيدان : سنقوم باستئناف عقوبة #كارفاخال في دوري أبطال أوروبا، آمل أن تُلغى ويتمكن من المشاركة في المباراة لأنها ستكون عقوبة غير عادلة ، بالنسبة لي كارفاخال لم يتعمد الحصول على إنذار، فقط شاهدوا ردّة فعله بعد اللقطة.

‏زين الدين زيدان : أرى #كريستيانو رونالدو في ريال مدريد إلى الأبد. ماذا لو كان غير سعيد؟ هذا الكلام يقوله من لا يُحب كريستيانو وريال مدريد , ما يقوم به أمر إستثنائي، قد يأتي لاعب ويستمر 20 سنة لكن لن يُحقق ما حققه كريستيانو، إنه تاريخ في ريال مدريد.


‏زين الدين زيدان : أنا أم كريستيانو رونالدو؟ أنا أفضل. كلا كنت أمزح، أعتقد أن كريستيانو أفضل مني.

‏زين الدين زيدان : غاريث #بيل عاد للتدرّب مع المجموعة، لن يتمكن من اللعب ضد إشبيلية لكن سيُسافر لكأس العالم للأندية، سنرى إذا كان سيلعب المباراة الأولى. 
زين الدين زيدان : خيسوس #ڤاييخو سيتواجد أمام إشبيلية، فاران لن يلحق بمباراة الغد لكن إصابته بسيطة وسوف يشارك في كأس العالم للأندية.
زين الدين زيدان : #فاران هو أول شخص يتمنى أن لا يتعرّض للآلام، إصابته ليست خطيرة، هو لاعب شاب ويجب أن نكون أكثر حذراً في تعامُلنا معه.

زين الدين زيدان : ستكون مباراة مُعقدة ضد فريق جيد يلعب في دوري أبطال أوروبا، إشبيلية قدم موسم ماضي عظيم.

‏زين الدين زيدان : الجميع هنا في ريال مدريد يبعث عِناق لبيريزو (مدرب إشبيلية الذي يُعاني من السرطان).

‏زين الدين زيدان : أُريد أن أبعث رسالة #لجماهيرنا بأننا في حاجةٍ إليهم، غداً مباراة مهمة والفريق يستحق المساندة، هم يدركون ذلك.

‏زين الدين زيدان : يتعيّن علينا عدم التراخي لكن في بعض الأحيان من المستحيل أن يكون اللاعبين في حالةٍ جيدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

777